شقيق الداعية عبلة الكحلاوي يكشف حقيقة وفاتها 

0 مشاهدات
سُئل يوليو 24، 2020 في تصنيف اخبار حصرية بواسطة درب العلم
قامت الداعية والدكتورة عبلة الكحلاوي ورئيس مؤسسة جمعية الباقيات الصالحات لرعاية الأيتام والأطفال وهي أستاذة الفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات جامعة الأزهر بنفي الأخبار التي تم تداولها والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن شائعة وفاتها.

 

خلاف البوركيني في الساحل الشمالي اصبح ترند الساعة ..أعرفوا التفاصيل - محتوى بلس

 

شقيق الداعية عبلة الكحلاوي ينشر تصريح بخصوص حقيقة وفاتها:

 

وأشارت أنها ستقوم بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوم في تمام الساعة الثالثة عصرا سيكون فيديو لايف لتنفي تلك الأخبار المنتشرة.

 

فيما قال الدكتور احمد الكحلاوي شقيق الدكتورة عبلة يا ناس اتقوا الله ومحدش يشير حاجه إلا لما يتأكد خاصة أخبار الوفاة ليه تإذوا الناس في مشاعرها إشاعة كاذبه أطلقها أحد الظلمة حسبنا الله ونعم الوكيل وكذبناها من أكثر من أسبوعين طبعا أنا مقدر صدق المشاعر للمحبين ولكن.

 

واستكمل كلامه وقال أرجو رفع هذا الظلم ومراعاة مشاعر الناس وأرجو عدم تشير أي أخبار إلا بعد التأكد من صحتها وعلى العموم إحنا أسره لا تخشى الموت ويا بخت اللي مع الله إنما لكل أجل كتاب اتقوا الله.

 

ومن ناحية أخري فقد أعلنت الداعية عبلة الكحلاوي أنها نجحت في كيفية التعامل مع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك في الدار التابع للجمعية وأكدت أن دورها المجتمعي الخدمي مستمر لكل المصريين.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2019 في تصنيف اخبار حصرية بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2019 في تصنيف اخبار حصرية بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع درب العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. نقوم بطرح إجابات صحيحة بعد التأكد والفحص
...